رشا شربتجي تشيد بالتفاعل الإيجابي الكبير لمسلسلها الحالي كسر عظم

mainThumb

16-04-2022 03:55 AM

السوسنة - أشادت المخرجة السورية الشابة رشا شربتجي بما وجدته من صدى إيجابي كبير وتفاعل عالي كالمعتاد بالمسلسل السوري المعروض في الموسم الرمضاني الحالي "كسر عظم" . 
وفي منشور لها على حسابها الرسمي على الفيسبوك ، عبّرت رشا شربتجي عن سعادتها الكبيرة بما تشاهده من تعليقات إيجابية حول مسلسلها الحالي قائلة :"ما بتتخيلوا مدى سعادتي بالأصداء الإيجابية لمشاهد الحلقة العاشرة من #كسر_عضم، شفت أغلب الآراء الإيجابية وحتى النقد السلبي، وسمعت كتير أصداء حلوة وبدي أتشكركن على كل شي قلتوه".
كما أشادت شربتجي بأداء الفنان "سامر إسماعيل" ، وبحجم الجهد المبذول من قبله والالتزام بالعمل ، معتبرة أنه احد ابطال المسلسل المميزين حتى وان توقفت مشاهده عند الحلقة العاشرة فقط طبقا لسير احداث المسلسل ، قائلة : "وبدي أتشكر الفنان المجتهد #سامر_اسماعيل على الالتزام والجدية بالعمل، اللي قدمو كان مهم ورائع، وأثبتت أنو البطولة ممكن تكون مطلقة لو بعشر حلقات، ريان رح يترك أثر كبير بقلوب الناس".
كما توجهت شربتجي بالشكر أيضا لكل من الفنان فايز قزق، والفنانة نادين خوري اللذان يشاركان في بطولة المسلسل المعروض ، والشكر الثالث للكاتب علي معين صالح ، مؤكدة ان تفاعل الجمهور سيبقى في محله ، وان الحلقات القادمة ستكون مليئة بالأحداث الشيقة اكثر من سابقاتها . 
يذكر ان العمل شهد واحدا من أعلى نسب المشاهدات للموسم الحالي، وشهد أيضا اعجاب العديد من الفنانين السوريين حتى الذين لم يحظو بفرصة المشاركة في هذا العمل. 
مواعيد عرض مسلسل كسر عظم: 
قناة سوريا دراما في تمام الساعة 2:00 صباحا بتوقيت السعودية، ويعاد بثّه على نفس القناة في تمام الساعة الثانية صباحا.
قناة لنا السورية في تمام الساعة 11:00 مساء، ويعاد بثّه على نفس القناة في تمام الساعة الثانية ظهرا.
قناة LBC اللبنانية في تمام الساعة 8:40 مساء، ويعاد على بثّه نفس القناة في تمام الساعة الثالثة فجرا.