فيديو جديد لنجمة سناب شات فوز العتيبي

mainThumb

17-04-2022 01:35 AM

السوسنة - عبّرت فوز العتيبي احدى مشاهير السناب شات عمّا ورد من تعليقات بذيئة سلبية وشامته حول اعلان انفصالها عن زوجها احمد الموسى. 

وقد نشرت العتيبي مقطع فيديو لها عبر تطبيق السناب شات للحديث عن ذلك، وبيان حجم الرسائل الشامتة التي وصلتها عبر الخاص وفي التعليقات أيضا للسخرية والشماتة من اعلان الانفصال الخاص بها.
 
كما أضافت بقولها:" أنا لا اصدق، فيه ناس  تقوم بالشماتة في كل شي تخيلو...ترسل لي عبارات بطريقة المعايرة والتشفي والشماتة بطريقة غير طبيعية، وهذه العبارات ليس سؤال أو تعليق ولكنه تشفي".
 
وتابعت قائلة: الطلاق ليس شتيمة، هو حالة اجتماعية موجودة في كل العالم، وارد تحدث لأي شخص وموجودة في كل دولة، وليس شيء يمكن التشفي في المرأة بسببه أو تفريغ طاقتك فيه".
 
وقد حصلت حادثة الطلاق هذه بين كل من فوز العتيبي واحمد الموسى منذ فترة وجيزة، خاصة بعد ظهور احمد الموسى في مقطع فيديو يوضح فيه مروره بفترة صعبة بقوله :" تعبت وبرهنت على ذلك، لكن طبيعي هذي الأشياء تتغير، فيكم تقولون طرأت هذي الفترة أشياء كنت أتوقع إنها صعبة خلينا نقول، وصارت سهلة جداً، وخلنا نقول فكت عني هم كبير وزي كأنه الحمد لله، طاح هم"
 
وقد ظهرت العتيبي بعد قرار الانفصال وعودتها الى السعودية وعبرت عن حجم عروض الزواج الكبير المقدّم لها قائلة :"وش السالفة يا عيال، والله إنه من يوم رجعت السعودية عروض الخطوبة ما توقف، فجأة صاروا كل المتابعين بيخطبوني".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد