اليسا تهاجم هذه الفنانة وتصفها بمئة وجه .. من هي ؟

mainThumb

17-04-2022 10:15 PM

السوسنة - اطلقت الفنانة أليسا في برنامج" مراحل" مع علي العلياني المعروض على قناة SBC السعودية حملة تعليقات وترندات كبيرة في الساعات الأخيرة خاصة بعد التعليق الكبير والكلام الحاد الذي وصفت به الفنانة اللبنانية أليسا عدد من نجوم الفن في لبنان. 
 
كما كشفت اليسا اثناء الحلقة أنها كانت تنوي اعتزال الغناء اثناء فترة عصيبة مرت بها على المستوى العملي والاجتماعي، بسبب احساسها بالظلم الذي وصفته بالبشع ولكنها تجاوزت تلك الفترة بدعم من أصحابها ودعمها لذاتها للمضي في مسيرتها الفنية، وتابعت واصفة نفسها بأنّها ذات شخصية قوية وصريحة الى درجة كبيرة، "ولا يهمني من يزعل او يرضى فأنا معروفة بهذه الصفات".
 
 وفي ضوء ذلك كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن علاقتها ببعض الفنانين في الوسط الفني ومن بينهم ميريام فارس التي تملك مئة وجه بحسب تعبيرها، وقالت انها دافعت عن ميريام فارس بعد أزمة تصريحاتها عن مصر لأنها لبنانية الأصل، مضيفة أنها لا تعرف ميريام شخصيا وتعتبرها فنانة استعراضية فقط.
 
كما تابعت الفنانة اليسا هجماتها متوجهة صوب الفنانة كارول سماحة واصفة إياها ب "بتزل تحركش على تويتر وبالاخر بتقلب عليها" حيث تضع لايكات على منشورات تتكلم ضدها (اليسا).
فيما كان رد ميريام فارس بالرد بصورة غير مباشر على اليسا عبر صفحتها على تويتر فغردت لأحد المتابعين المهاجمين لأليسا على تويتر وقالت: "بليز ما حدا يرد " نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وفي ذات الوقت عم نعيش أسبوع آلالم المسيح، مش حرزانة".
 
وما زالت تصريحات اليسا تحتل الصدارة في الترند بعدد من الدول العربية منذ ليله أمس مع برنامج "مراحل" وحقق هاشتاق #مراحل-اليسا تفاعلا كبيرا ووصل لآلاف التغريدات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد