عدد خاص من جوردان لاند لسيتي سكيب

mainThumb

20-05-2008 12:00 AM

صدر عن فريق أرض الأردن للإستشارات والتطوير عدداً خاصاً من مجلة جوردان لاند المتخصصة في شؤون العقار والإستثمار والبناء، والتي يرأس تحريرها الدكتور بسام الزعبي، شاركت فيه كراعٍ إعلامي من الأردن في معرض سيتي سكيب أبو ظبي 2008 الذي أقيم في العاصمة الإماراتية.

وقد تصدر العدد تغطية موسعة للإتفاقية التي وقعتها الحكومة الأردنية مع شركة المعبر الدولية للإستثمار والتي ستقوم بموجبها بتطوير ميناء العقبة الحالي والمنطقة المحيطة به، إضافةً إلى تغطية شاملة للخطة الشمولية لإنشاء المنطقة الحرة الخاصة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط التابعة لمنطقة كادبي الصناعية، حيث ستتخصص المنطقة في مجال الصناعات الدفاعية والآليات والمركبات.

كما اشتمل العدد على مقابلة مع المهندس عماد فاخوري الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة تحدث فيها عن ألية عمل الشركة ودورها الحيوي في سلطة منطقة العقبة، إضافةً إلى الحديث عن الشراكة مع شركة المعبر الدولية لتطوير موقع الميناء الحالي، كما تحدث فاخوري عن المشاريع التي دخلت بها الشركة، والخطط المستقبلية التي تنوي تنفيذها.

وتضمن العدد ملفاً موسعاً عن مشروع (سيينا هلز) الذي ستقوم شركة تمليك الأردنية بتنفيذه، وهو عبارة عن مدينة للفروسية تجمع ما بين فن العمارة وأسلوب الحياة المميز، حيث يضم المشروع مجموعة من الفلل الهادئة ومركز لركوب الخيل يشتمل على حلبات ركوب الخيل منها ما هو مُعد لإستضافة عروض القفز الدولية.

وبإعتبارها الوسيلة الإعلامية الأولى في الأردن التي تشارك في معرض سيتي سكيب أبو ظبي 2008، فقد إشتمل العدد على ملف موسع حول تجربة بعض الشركات الأردنية والعربية الرائدة في عالم العقار والبناء، إلى جانب مقابلة مع المهندس أكرم أبو حمدان مدير عام مؤسسة (موارد) تحدث فيها عن الطموحات المستقبلية للمؤسسة ولشركة موارد الدولية، وقراءة خاصة قدمها الدكتور معن النسور المدير التنفيذي لمؤسسة تشجيع الإستثمار تحت عنوان (مؤسسة تشجيع الإستثمار الأردنية.. إنجازات وطموحات)،

كما تناول العدد آخر الأخبار العقارية وأحدث المشاريع العقارية التي تقيمها الشركات الإستثمارية في الأردن وفي معظم دول العالم العربي، وتغطية لأهم المؤتمرات والأحداث العقارية والإستثمارية التي أقيمت على الساحة العربية والدولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد