بواقعة هزت الرأي العام .. مستجدات قضية انتحار فتاة بسبب تعرضها للابتزاز بصورها

mainThumb

11-05-2022 03:12 PM

السوسنة - بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني بصورها وانتحارها بتناول حبة الغلال السامة،  حكمت محكمة جنايات طنطا في مصر بسجن المتهمين الـ5 في قضية ​بسنت خالد​  لمدة 15 عاماً لـ 3 متهمين، وبالسجن لمدة 5 سنوات لإثنين آخرين منهم.

وأشارت النيابة إلى أن الحكم على المتهمين بالسجن جاء لارتكابهم جريمة الاتجار بالبشر، باستغلالهم ضعف المجني عليها، من خلال تهتديدها بنشر صور مخلّة منسوبة لها بقصد استغلالها جنسيًّا، وإجبارها على ممارسة أفعال مخلة، كما اتهم بعضهم بهتك عرضها بالقوة والتهديد، وتهديدها بنشر صور خادشة لشرفها، وتعديهم على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

وأشار محامي المتهمين خلال الجلسة أن الصور التي وصفها بالمشينة والفاضحة المنسوبة للفتاة، حقيقية وليست مفبركة"، وانها هي من قامت بتصوير نفسها وتبادلت تلك الصور مع المتهمين، لافتاً إلى وجود شبهة جنائية في قضية وفاتها.

كما أكد تقرير الطب الشرعي، وجود تمزق في غشاء بكارة الفتاة، لكن من الصعب الجزم أن كانت قد تعرضت للاغتصاب من قبل المتهمين.

بجريمة مروعة قتل والدته أثناء ادائها صلاة الظهر .. تفاصيل

وعقب الحكم القضائي بسجن المتهمين الخمسة بأحكام تتراوح ما بين "5_15"سنة، شهدت ساحة مجمع المحكمة حالة من السعادة والفرحة الغامرة على وجوه والدي ضحية الابتزاز الإلكتروني، وكان للحكم أثراً إيجابياً، دفع والد بسنت خالد إلى السجود والشكر على تحقيق القصاص بروح القانون.

.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد