احالة 17 مقصفا جامعيا ومدرسيا الى المحاكم

mainThumb

25-09-2011 01:21 PM

حولت وزارة الصناعة والتجارة 17 من مقاصف ومطاعم الجامعات الخاصة والمدارس للمحاكم المختصة لمخالفتها قانون الصناعة والتجارة.


وقال مساعد الأمين العام مدير مراقبة الأسواق في الوزارة حسوني محيلان انه سيتم اتخاذ اشد الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مشيرا الى ان الوزارة ستستمر في حملة الرقابة الشاملة لحين التأكد من الالتزام بتعليمات الوزارة.


ودعا محيلان المواطنين الى التعاون مع الوزارة في التبليغ عن أي مخالفات ترتكب بحقهم للتحقق منها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها من قبل فرق الرقابة على هاتف شكاوى الوزارة رقم 5661176 ومديريات الصناعة والتجارة في المحافظات.


وكان أولياء امور طلبة المدارس دعوا في وقت سابق الى تشديد الرقابة على المواد الغذائية المعروضة في مقاصف ومطاعم المدارس الخاصة من حيث المغالاة في الأسعار والصلاحية للاستهلاك.


يشار إلى ان عدد المخالفات التي حررتها مديرية مراقبة الاسواق في العاصمة ومديريات الصناعة في المحافظات منذ بداية الشهر الحالي وحتى اليوم بلغت 565 توزعت بواقع 189 مخالفة في العاصمة وصناعة وتجارة مادبا 2 والعقبة 25 وعجلون وجرش 24 والبلقاء 27 والكرك 12 والمفرق 33 واربد 84 والزرقاء 134 والطفيلة 4 مخالفات توزعت ما بين عدم اعلان الاسعار والمغالاة في السعر واعاقة عمل المراقبين والاعلان عن تنزيلات وهمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد