الجامعة الألمانية الأردنية تصدر الطبعة الأولى من دليل الطالب

mainThumb

27-09-2011 11:17 AM

أصدرت الجامعة الألمانية الأردنية النسخة الأولى من دليل الطالب للعام الدراسي الحالي لمساعدة طلبة الجامعة المستجدين في معرفة حقوقهم وواجباتهم التي تنص عليها القوانين والأنظمة المتبعة في الجامعة .
ويشتمل الدليل الذي يقع في 95 صفحة من القطع المتوسط على تعليمات منح درجتي البكالوريس والماجستير في الجامعة وتعليمات عمادة شؤون الطلبة والتي تتضمن التأمين الصحي والأندية الطلابية والرحلات وصندق الطلبة واسس اختيار المتفوقين رياضياً وفنياً اضافة الى نبذة عن دراسة السنة الرابعة في ألمانيا وآلية القبول والتسجيل في الجامعة .
وفي كلمته الإفتتاحية هنأ رئيس الجامعة الدكتور لبيب الخضرا الطلبة على نجاحهم الذي أهلهم لبدء الحياة الجامعية مشيراً الى أن الجامعة أخذت على عاتقها منذ تأسيسها أن تكون رائدة في التخصصات العلمية والتكنولوجية والإدارية التي تقدمها.
وأضاف ان الجامعة تفخر بجودة تعليمها وتميزة لأنها تجمع بين التعليم النظري والتطبيق العلمي معتمدة ًعلى الخبرة والجودة الألمانية في التعليم من جهة وطموح نظام التعليم العالي في الاردن من جهة أخرى.
بدوره رحب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور وليد شهاب بالطلبة الجدد مبيناً أن عمادة شؤون الطلبة هي المكان الأمثل لتحفيز طاقات الشباب الخلاقة وتمكينهم من تطوير خبراتهم وإكسباهم المهارات الحياتية التي تمكنهم من التفاعل مع المجتمع بروح المسؤولية والفريق الواحد وإستثمار اوقاتهم وطاقاتهم من خلال اشراكهم في النشاطات اللامنهجية التي تنظمها العمادة بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية .
يشار الى أن الجامعة استوعبت هذا العام أكثر من ستمائة طالب وطالبة من الاردن والبلدان العربية والاجنية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد