اعترافات صادمة من صاحب فيديو الرقص والغناء داخل المسجد

mainThumb

17-06-2022 03:13 PM

السوسنة - عقب رصد مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يغني ويرقص داخل أحد المساجد،  اعترف صاحب الفيديو بارتكابه الواقعة، مشيرا انه يعمل نقاشا في محافظة القليوبية، وأنه صور الفيديو داخل مسجد تتم فيه أعمال الصيانة والترميم، واستغل تواجده بالمسجد وسجل الفيديو المشار إليه.

وأشارت وزارة الأوقاف المصرية في بيان لها، ان فيديو الغناء في المسجد تم في احد مساجد محافظة القليوبية، من قبل شاب يدعى "ر.ع"، يعمل نقاشا، وتم تحديد وضبط كل من القائم على النشر والشخص الذي قام بالظهور بمقطع الفيديو واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لشئون الرقابة والتفتيش، بوزارة الأوقاف، الشيخ صبري ياسين دويدار أن الفيديو المشار اليه، تم تصويره منذ أكثر من عام، حيث كانت تتم أعمال الصيانة والترميم داخل المسجد، مشيرا أن هذا الشخص استغل تواجده بالمسجد أثناء قيامه بأعمال النقاشة والدهانات، وقام بتسجيل الفيديو الذي تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

جدل واسع حول سؤال عن الشيطان والبخور في الثانوية العامة

وكانت قد فتحت وزارة الأوقاف تحقيقا موسعا في واقعة تداول مقطع فيديو لشاب يرقص على أغاني شعبية ومهرجانات داخل مسجد مستخدما آلات الصوت الخاصة بالمسجد، ما أشغل غضب الكثير من النشطاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد