جريمة جديدة في الشارع وأمام المارة

mainThumb

23-06-2022 04:25 PM

السوسنة - جريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام في القاهرة، ووثق فيديو مدته 52 ثانية،  إقدام شخص على قتل آخر طعنا بسلاح أبيض، في الشارع، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما.

هذا وتلقت قوات الأمن بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شابين في أحد الشوارع، تطورت إلى استلال أحدهما سلاحا أبيض وتسديد عدة طعنات للمجني عليه، وأرداه قتيلا في الحال.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة في الحال، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومراجعة الكاميرات الموجودة في محيط الحادث، تم رصد فيديو للجريمة مدته 52 ثانية، ظهر فيه شخصان يتشاجران، وبعدها انصرف المتهم وعاد حاملا "ساطور"، وتعدى به على المجني عليه أمام المارة بالشارع.

وبتنفيذ عدد من الأكمنة، تم القبض على المتهم، وجار التحقيق معه للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتتولي النيابة العامة التحقيق.

تزوجت من دمية وأنجبت منه طفلا ووثقت الواقعة ببث مباشر .. شاهد

وعلى صعيد آخر، وثقت لقطات مصورة التقطتها كاميرا مراقبة قريبة من مسرح الجريمة تفاصيل مقتل الطالبة نيرة التي تم ذبحها بسكين من قبل زميلها أمام المارة على بوابة الجامعة، وسجلت اللقطات زاوية جديدة كشفت التفاصيل الكاملة للجريمة وعدد الطعنات التي سددها المتهم محمد للطالبة، وبلغت عدد الطعنات التي وجهها المجرم للضحية 13 طعنة، كما قام بنحرها مرتين، وفي التحقيقات أكد شهود العيان رؤيتهم المتهم أثناء ارتكابه الجريمة.