بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة»

mainThumb

28-06-2022 03:51 PM

السوسنة - كشفت المطربة المصرية رحمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل بلاغ موجه اليها متهمة فيه بعدم تركها احد بمجال الموسيقى الا وتعاونت معه على مدار مشوارها الفني.
 
يأتي ذلك عقب نشر رحمة مداعبة جمهورها بمجموعة من صور اغلفة ألبوماتها السابقة مستهلة المنشور بانه بلاغ للنائب العام مما اوجد حالة من البلبلة بين متابعيها قبل استكمالهم قراءة المنشور الى اخره، ونكتشف انه نوع من الحنين للبدايات الاولى لها «نوستالجيا» من نوع خاص لتذكر نفسها وتذكر جمهورها بأهم اعمالها.
 
و صرحت رحمة: أنا أحترم كل من تعاونت معهم منذ دخولي الوسط الفني و تعلمت درسا وهو ان الموهبة فقط هي معيار التعامل مع أي شخص في هذا المجال فانا لا تخدعني المظاهر او الاسماء الرنانة ولكن اقبل التعامل مع من ليس له سابقة اعمال لكن اسرني بكلمات جديدة او لحن مميز على الاذن.
 
واضافت رحمة: بالنظر للأسماء المكتوبة على أغلفة الشرائط الخاصة بي، نجد شركات انتاج كبيرة وصناع هذه الالبومات من ألمع النجوم في: الشعر الغنائي والتلحين والتوزيع الموسيقي ومهندسي الصوت، سواء الاسماء الكبيرة في حينها او الاسماء التي صعدت بقوة وحققت الان نجاح ساحق وتربعت على عرش الوسط في مصر والوطن العربي.
 
واعلنت رحمة عن جديدها، وهي مجموعة اعمال فنية ستكون مفاجأة على حد تعبيرها مع الشاعر والملحن الفنان عزيز الشافعي بكلماته و ألحانه، فانتظروها في طلة جديدة غير متوقعة من جمهورها، رغم سابقة أعمالها الكثيرة التي تشمل كل ألوان الغناء: الدراما والخفيف والمقسوم والإستايل، إلا أن «عزيز الشافعي» كما عودها يقدم لها هذه المرة طابع خاص جدا في مفرداته والقالب الموسيقي المقدمة به؛ لذلك فـ «رحمة» متأكدة انه سينال اعجاب الجمهور في الفترة المقبلة.
 
الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطربة رحمة اغنية بعنوان «الحب معاه» والتي طرحت العام الماضي احتفالا بيوم الحب العالمي