بعد شعورها بإقتراب موتها هذا ما حدث مع ريهام سعيد

mainThumb

08-07-2022 03:25 PM

السوسنة - بعد مرور عام على قرار اعتزالها، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، اليوم الجمعة، عودتها للإعلام من جديد، وكتبت: "بعد تفكير عميق، أعلن عودتي للإعلام بإذن الله، وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء".

وكانت الاعلامية المصرية، قد أعلنت العام الماضي، اعتزالها العمل الإعلامي بشكل نهائي وتفرغها للتمثيل، بعد أن طلبت من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن يساعدها في ذلك.

يذكر ان ريهام سعيد قد أثارت الجدل مؤخرا، بعد منشور عبر صفحتها على ”فيسبوك“، أعلنت فيه أنها ستبتعد عن مواقع التواصل بسبب شعورها أنها ستموت قريبا، وكتبت: "أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر"، مؤكدة ان احساس الظلم يقتلها ببطئ.

وأضافت انها تعرضت للظلم في عملها، اما من انكر المعراج لم يتم اتخاذ اي اجراء تجاهه، وآخر يسيء لأهل الصعيد تم توقيفه فقط 3 أشهر، وتابعت "لكن أنا أعمل أكبر حملة للسمنة وأعالج الآلاف وعمليات ببلاش ويفتروا عليّ ويقولوا إني قلت إن ريحتهم وحشة وأتوقف سنة".

وأشارت الاعلامية انها عالجت أعدادا مهولة من الشباب من المخدرات، وذهبت لاماكن خطرة لتزيد وعي الناس، لكن بدل ان تكرم تجد نفسها بغرفة صغيرة مع تاجرة مخدرات، حسب قولها، وتابعت: "البرنامج يتوقف، أطفال تموت ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة اللي فاتحينها تتقفل وتطلع ريهام أفاقة وكدابة"، رغم ان برنامجها كان رقم واحد في المشاهدة في الوطن العربي لمدة 10 سنين والسابع على العالم.

مقتل مشهور مواقع التواصل خلال بث مباشر .. شاهد

واكدت ريهام انها لن تسامح حتى لو ماتت، وقالت: "مش مسامحة أي حد قال عليّ كلمة واحدة مش حقيقية ولا أي صحفي كتب عني كلمة ظلم، مش مسامحة أي واحد كتب كومنت موت بيها أطفال القلب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد