تصريحات مروعة بقضية مقتل الإعلامية شيماء

mainThumb

22-07-2022 08:57 PM

السوسنة ـ خلال التحقيقات مع المتهمَين بقتل المذيعة شيماء جمال، كشف حسين المتهم الثاني، أمام المحكمة، عن دوره في الجريمة، وكيف ساعد زوجها في ارتكابها داخل المزرعة الموجودة في منطقة البدرشين، كما أوضح تفاصيل جديدة في الجريمة، وعن سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع جثة الضحية.

وأوضح حسين أنها إحدى زجاجات المياه الحارقة التي قام زوجها، أيمن عبدالفتاح بشرائها من حانوت بيع أدوات البناء.

وعقب قتل المجني عليها، قام بتقييد قدميها، بينما قام أيمن بلف قطعة قماش على وجهها، وتقييدها بسلسلة حديدية، وإلقائها في الحفرة، وسكب زجاجات المياه الحارقة الخضراء عليها، واما الإصابة المشاهدة بمقدم رأس المتوفاة هي نتيجة ضربها بالسلاح على رأسها، فيما الإصابة بوجه وعنق المجني عليها، هي إصابات حيوية حدثت من الضغط على العنق بغرض سد المسالك الهوائية.

يذكر ان القاضي أيمن حجاج، قد عزا إقدامه على قتل زوجته المذيعة لتهديدها إياه بنشر صور لعلاقتهما الزوجية، دون علمه وفضح أمر زواجهما العرفي بين أقرانه بالعمل وزوجته وأهله، بالاضافة الى طلباتها الكثيرة ومنها طلبها مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لتقبل أن يطلقها دون أن تسيء لمستقبله وسمعته، بحسب ما أفادت صحيفتا "الشروق" و"مصراوي".

هذا وكان قد تزوج ايمن من شيماء، عرفيا بتاريخ الرابع من ديسمبر 2016، والمثبت بوثيقة عقد زواج، ورغم محاولاتها بإعلان الزواج امام الجميع، الا ان اصراره على اخفائه خلق بينهما المشاكل والأزمات، حتى انتهت بجريمة مروعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد