مواطن سعودي يصيب طبيب مصري ب3 رصاصات والسبب صادم

mainThumb

24-07-2022 01:22 PM

السوسنة - كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة المصرية، عن تفاصيل إصابة طبيب مصري يعمل في السعودية بأعيرة نارية في الصدر، وتعرضه للضرب بساطور في ذراعه، من قبل مواطن سعودي، منوها انه تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة، واستخراج الطلقات النارية الثلاث، وتحسن حالة الطبيب الصحية.

ويتابع مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة المصرية بالرياض حالة الطبيب وتطورات حالته الصحية، بالاضافة الى أسرته المتواجدة حاليا معه بالسعودية لحين خروجه من المستشفى سالما، والحصول على كافة حقوقه.

وأشار المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، هيثم سعد الدين، أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي أحمد رجائي شرح فيه تفاصيل الواقعة، حيث ان المصاب، هو طبيب مصري، يدعى أيمن عبدالسلام محمد رزق، ويعمل مديرا بمركز السموم بمنطقة القصيم، ويبلغ من العمر 60 عاما، وقد تعرض لحادث اعتداء من احد أبناء المنطقة على خلفية وفاة أخيه، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

ونوه رئيس مكتب التمثيل العمالي أن الطبيب المصاب، لم يباشر تشريح تلك الحالة بنفسه، ولكن تم الاعتداء عليه في مقر عمله، ظنا من الجاني أن هو من قام بتشريح جثمان أخيه، فباغته بإطلاق 3 أعيرة نارية في صدره، وعند سقوطه، قام الجاني بإخراج ساطور وضربه به، إلا أن الطبيب تلقى الضربات على ذراعه مما تسبب بكسر الذراع وسيخضع لجراحة في يده.، وتم إلقاء القبض على الجاني والتحقيق معه.

وتتابع الجهات المعنية بالسعودية تطور،ات الحادثة المؤلمة نظرا لكون الطبيب المصري المعتدى عليه أحد كوادر وزارة الصحة السعودية، ومديرا لمركز السموم، بالاضافة الى انه طبيب شرعي يقوم بأداء مهام وظيفته الرسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد