لمعرفة الاسعار الحقيقية .. دعوة لزيارة موقع اردننا جنة

mainThumb

04-08-2022 10:29 AM

السوسنة - دعا مدير برنامج أردننا جنة يزن الخضير، الى زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج والاطلاع على الوجهات السياحية والأسعار، للاستفادة من مزايا برنامج "أردننا جنة".

وأضاف الخضير أنه وردت ملاحظات للهيئة حول بيع برامج "أردننا جنة" بأسعار تختلف عن المعلنة رسميا، لذلك ندعو لزيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج ومعرفة الأسعار قبل الحجز لدى المكاتب السياحية.

ولفت الخضير في تصريح لـ "المملكة"، إلى أن عمر البرنامج 10 سنين وكان في السابق باسم الأردن أحلى وجرى تطويره وصولا لأردننا جنة، وبالتالي هو برنامج عابر للسنوات ومتطور بشكل مستمر.

وأشار إلى أن 90 % من العاملين بالقطاع السياحي أردنيون والبرنامج حافظ على العمالة الأردنية.

وحول الحجز في البرنامج قال الخضير الذي يشغل منصب مساعد المدير العام لهيئة تنشيط السياحة إنه يجري تطويره بحسب المتغيرات فقبل فيروس كورونا كان التركيز على الفعاليات والمهرجات ولكن بكورونا كان التركيز على المناطق التي تضررت من الجائحة لعدم قدوم السياحة الأجنبية مثل البترا ووادي رم.

"مقامات الصحابة بالكرك بدأ عليها إقبال لأجل السياحة الدينية" بحسب الخضير

وحول اختيار المناطق السياحية قال إنه يجري اختيارها بتنسيق بين وزارة السياحة والجمعيات السياحية.

"نشجع على زيارة المنصة لمعرفة الأسعار الحقيقية وندعو لمعرفة الأسعار من الصفحة الرسمية (...) الحجز يكون من خلال المكاتب السياحية والعمل جار على أتمتة العملية كاملة ليصار الحجز من خلال منصة أردننا جنة" وفق الخضير

واستعرض الخضير أسعار البرنامج للسائح الأردني مشيرا لوجود فنادق من فئة الخمس نجوم ضمن البرنامج.

وشدد الخضير على هدف البرنامج القائم على خدمة السائح الأردني حيث إن بعض المشغلين جرى تجميد عملهم لوجود تقصير في خدمة السائح الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد