حزمة خدمات إلكترونية تطلقها المواصفات والمقاييس

mainThumb

07-08-2022 11:07 AM

السوسنة - أطلقت مؤسسة المواصفات والمقاييس، الأحد، الحزمة الأولى من خدماتها الإلكترونية في إطار الجهود الرامية إلى التحول الإلكتروني، للتسهيل على متلقي الخدمة، وتبسيط الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد من خلال إتاحة التقدم لهذه الخدمات، عبر الدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني دون الحاجة للحضور إلى المؤسسة.

وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير الزهير، إن:" الحزمة تشتمل على خمس خدمات، هي طلب الكشف على المصاعد المركبة، وتقديم الاستشارات الفنية، والبحث عن المواصفات القياسية، والاستعلام عن حالة العينات التي تفحصها مختبرات المؤسسة، والرسائل القصيرة لاستلام ومتابعة الشكاوى".

وبينت أن المؤسسة ستعمل على أتمتة وإطلاق حزمة أخرى من الخدمات الإلكترونية خلال الأشهر المقبلة، ما يحقق هدفها الرامي إلى تطوير أدائها بكفاءة وفاعلية والمساهمة في رفع كفاءة الجهاز الحكومي، وستتابع باستمرار التغذية الراجعة حول كفاءة وفعالية وجودة تقديم هذه الخدمات، بهدف تحسينها وتطويرها وتعظيم قيمتها.

يشار إلى أن المؤسسة أعادت هندسة الإجراءات المتعلقة بهذه الخدمات، وتفعيل الربط الإلكتروني البيني مع الدوائر الحكومية المعنية بما يلبي احتياجات وتطلعات متلقي الخدمة، ويدعم عملية التحول الإلكتروني الكامل.