ديفيد وارنر يرحل بصمت .. تفاصيل

mainThumb

07-08-2022 03:24 PM

السوسنة - كشفت عائلة الفنان ديفيد وارنر في بيان لها بعد وفاته، أنه كان مريضًا لمدة 18 شهرًا.ليرحل في صمت وهدوء دون أن يثير جلبة رغم أنه يعد شرير هوليوود الأول.
رحل وارنر عن عمر ناهز الـ80 عامًا، والذي عرف بلعب دور الشخصيات الشريرة في عدة أفلام مثل "تايتانيك" و"ترون"، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أمضى أيامه الأخيرة داخل دار دنفيل هولالتي التي تقدم الرعاية الطبية للمشاهير.
ويعتبر ديفيد وارنر النجم الحائز على جائزة إيمي والذي ظهر في فيلم Titanic وجسد دور سبايسر لوفجوي، الحارس الشخصي لشخصية بيلي زين خطيب "روز" الذي طارد "جاك" أثناء غرق السفينة.
* بداياته
بدأ وارنر مسيرته المهنية على خشبة المسرح بعد أن درس في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية. وقام ببطولة العديد من الإنتاجات مع شركة شكسبير الملكية ، حيث ظهر في دور البطولة في "ريتشارد الثاني" و"هاملت".
كما ظهر في الفيلم المقتبس عام 1968 عن "حلم ليلة منتصف الصيف" إلى جانب هيلين ميرين وجودي دينش وديانا ريج.
في فيلم الخيال العلمي الشهير من إنتاج شركة ديزني "ترون" ، لعب دور مدير تنفيذي متعطش للسلطة ومرر أفكار جيف بريدجز على أنها أفكاره الخاصة.
وظهر في ثلاثة من أفلام المخرج سام بيكينبا، بما في ذلك فيلم فرقة الحرب العالمية الثانية "صليب الحديد".
كما قدم صوته إلى إنتاجات الرسوم المتحركة ، مثل "Batman: The Animated Series" و"The Amazing World of Gumball".
وقال في عام 2017 إن الظهور في "صور أطفال" مثل "Teenage Mutant Ninja Turtles II" كان متعة كبيرة".
* نهايته
وأشارت صحيفة "ذي صن" البريطانية إلى أن الفنان "توفي بعد صراع مع مرض السرطان، وأمضى أيامه الأخيرة في دار دنفيل هول التي تقدم الرعاية الطبية للممثلين والمشاهير والعديد من الشخصيات المرتبطة بالفن والمسرح".
ونعت أسرة الفنان فقيدها بكلمات ذكرت الصحيفة بعضا منها : " بقلب حزين نعلن نبأ وفاة الممثل ديفيد وارنر.. الفقيد فارق الحياة صباح الـ 24 من يوليو الجاري .. بقلب حزين نعلن نبأ وفاة الممثل ديفيد وارنر بعد صراع مع مرض السرطان، وعلى مدى الأشهر الـ 18 الماضية تقبل مرضه بإحساس وكرامة مميزين".

إقرأ أيضا :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد