القدومي:النضال الفلسطيني مدرسة

mainThumb

08-08-2022 08:19 PM

السوسنة ـ نفذت النقابات المهنية الاثنين، وقفة أمام مجمع النقابات تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتنديدا بالعدوان الأخير على القطاع.

وقال رئيس مجلس النقباء، نقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي: إن أغلب وقفات النقابات المهنية، هي للتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، في ظل غطرسة الاحتلال الذي تجاوز إجرامه كل الحدود وفاق في غيه وجبروته كل التوقعات.

وأضاف خلال الوقفة التي شارك فيها عدد من النقباء والنقابيين والمواطنين، أن غزة أصبحت برجالها ونسائها وأطفالها وشيوخها عنوانا للشموخ ومدرسة في النضال والصمود، لافتا إلى أن النضال الفلسطيني بات مدرسة يجب على الجميع الإيمان به وتمثله في مقارعة الاحتلال.

وأشار إلى أن ما يجري لأهل غزة، يدمي القلوب ويؤذي الإنسانية وأن مشيئة الله قدرت بأن يكون الشعب في غزة من يدافع عن كرامة الأمة .

وأشاد نائب نقيب المهندسين في قطاع غزة، المهندس أيمن الهور بكلمة عن بعد، بوقوف الأردن قيادة وشعبا ونقابات مهنية إلى جانب الغزيين في مختلف المحن، مبينا أن المجلس العام لنقابة المهندسين في غزة يعتز بالوقفة التي نظمتها النقابات المهنية، وأن الأردن هو لفلسطين صاحب قضية ودم وشريك بالمصير.