وفاة هشام سليم بالسرطان

mainThumb

18-08-2022 11:26 PM

السوسنة - أوضح نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي حقيقة وفاة النجم هشام سليم متأثرا بمعاناته من الأورام السرطانية.

وقال زكي، إن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول الفنان المصري أشرف زكي مجرد شائعات سخيفة، مشدداً على أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

يذكر أنه قد تم تداول شائعة وفاة هشام سليم في إحدى المدن الساحلية داخل مصر، متأثرا بمضاعفات إصابته بسرطان الرئة، وتم التاكيد فيها أن اسرة الفنان تتكتم على الخبر.
بدوره، تجاهل هشام سليم سابقا أنباء إصابته بالسرطان، مؤكداً أنه يقيم بمدينة العين السخنة وبحالة جيدة، قائلا: "أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد فالسخنة، كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا".
من جهتها، رفضت الفنانة يسرا زوجة شقيق هشام سليم تأكيد خبر مرضه أو نفيه، مكتفية بتعليق قالت فيه: هشام سليم كويس الحمد لله.

يذكر أن عدد من النجوم قاموا بتوجيه رسائل دعم لسليم منهم: النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

وهشام مواليد 1958، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد