رهف القنون بوضعيات إغراء ومتابع أردني يفجّر الردود

mainThumb

19-08-2022 04:00 PM

السوسنة - ما زالت نجمة مواقع التواصل، السعودية رهف القنون تثير الجدل بكل إطلالة تخرج بها عبر حسابها في انستغرام، او في اي تصريح يصدر عنها، ورغم انها اختارت منذ وقت طويل طريقها الذي ارادت ان تسلك فيه ونشرت ذلك علنا الا ان البعض لا يزال يأمل ان تتراجع عما تفعله من خلال الانتقادات الحادة التي تتعرض لها او بالنصائح التي يقدمها بعض المتابعين.

وفي آخر اطلالاتها التي نشرتها عبر الانستغرام، لفتت رهف القنون انظار المتابعين بسبب اعتمادها على الاغراء والاستعراض والاثارة، حسب وصفهم، اذ أطلت بفستان ضيق جدا باللون الأخضر، حاولت من خلاله إبراز مفاتنها الأنثوية، مستعرضة الوشم الكبير الذي رسمتهه على ذراعها.

كما صدمت رهف المتابعين بالتغيير الذي أجرته على شعرها اذ ظهرت بشعر أشقر طويل، ورأى البعض انها باتت نسخة طبق الأصل عن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​، واتهمها البعض انها تقلدها لتلفت الأنظار أكثر.

وبعد ان نشرت رهف القنون صورها، انهالت تعليقات الانتقاد والهجوم عليها رغم انها ظهرت بوضعية أقل جرأة من اطلالاتها السابقة، ووصفها البعض بأوصاف خادشة، واساء البعض لها بكلماته الساخرة، لكن ما اشعل الردود هو تعليق من حساب اردني قال فيه: "السب والقذف غالبا لا ينفع مع الانسان الذي ضل طريقه بل النصيحة بالإحسان وااللطف هي التيتصنع الفارق"، ونال هذا التعليق اعجاب الكثيرين الذين أيدوا ما جاء فيه.

الجدير بالذكر ان رهف قد أعلنت سابقا انضمامها الى موقع اباحي، تنشر فيه صورها ومقاطع فيديو اباحية، وكانت قد وضعت رابط الموقع على حساباتها في مواقع التواصل لتحمس فيه المتابعين للاعجاب به ومتابعتها، وهذا ما جعل الهجوم عليها مضاعف وخاصة من قبل السعوديين الذين اتهموها بالساءة الى سمعة السعوديات والبلد الذي تنتمي له.

إقرأ أيضا: