عبيدات يحاضر عبر الهاتف من الطريق الصحراوي !

mainThumb

13-10-2011 04:56 PM

اعتذر رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات لأهالي معان لأنه لم يستطيع الوصول إليهم بسبب إغلاق الطريق الصحراوي من قبل المحتجين على قرار فصل البلديات.

وأكد الدكتور أكرم كريشان لـ" السوسنة " ان عبيدات تحدث إلى الحضور عن طريق الهاتف وابلغهم أسفه الشديد لعدم حضوره وانه سيعود قريبا إلى معان للتحاور مع أهالي المحافظة حول الإصلاح في الأردن.

وقال عبيدات في كلمته الهاتفية " كان بودي ان أتحاور معكم بقضية مهمة ألا وهي إعلان الحرب على  الفساد والفاسدين وكل من يعبث بمقدرات الوطن وثرواته ويستغلها لمصالح شخصية خصوصا ان الأردن يعاني من مديونية كبيرة "


وأشار عبيدات إلى ان الأردن يمر بأوقات صعبة وتحتاج إلى وقوف كل أبناء الشعب لإنهاء هذه الأزمة، موضحا ان الجبهة الوطنية للإصلاح قد وضعت برنامجا إصلاحيا سيتم الإعلان عنه في مؤتمر وطني قريبا.

واستطر عبيدات قائلا:" ان التعديلات الدستورية لم تكن بالشكل المطلوب وأن الدولة لم تضع ضمانات حقيقة حول النظام النيابي الملكي الوراثي".


وحول الاحتجاجات التي حدث على الطريق المؤدي إلى معان اتهم عبيدات المسؤولين بالتقاعس عن الذهاب للمحتجين ومحاورتهم والوقوف على مطالبهم وحلها، مما أدى إلى فوضى عارمة حلت بالمملكة .

ومن الجدير بالذكر ان عبيدات كان يريد الذهاب إلى معان للحديث في ندوة إصلاحية نظمتها الحراكات الشعبية في معان، الا انه لم يستطع الوصول بسبب إغلاق الطرق من قبل المحتجين على قرار فصل البلديات .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد