نيوكاسل يسابق الزمن لإشراك إيساك أمام ليفربول

mainThumb

30-08-2022 03:43 PM

السوسنة - أعرب مدرب نيوكاسل إيدي هاو، عن امله من أن يتمكن المهاجم السويدي ألكسندر إيساك المنضم في صفقة قياسية للنادي من مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.
تصريحات إيدي هاو جاءت في ظل وجود تأخير في حصول إيساك على البطاقة الدولية.
ورد مدرب نيوكاسل في تصريحات صحفية، على سؤال يتعلق بلحاق إيساك بمبارة ليفربول قائلا: لا أزال لا أعرف. أتمنى بشدة أن يستطيع. سيكون من الرائع أن أشاهده يلعب".
وتابع حديثه"يعتمد موقفنا على الآخرين، لذا نأمل استكمال الأمر قبل المباراة. الموعد النهائي هو 75 دقيقة قبل انطلاق المباراة لذا قد يحدث هذا الأمر".
وذكر مدرب نيوكاسل إيدي هاو، أنه بسبب إصابتين خفيفتين تثار الشكوك حول مشاركة آلان سانت-ماكسيمين وبرونو جيمارايش أمام ليفربول.
وشدد، على غياب المدافع إميل كرافت لفترة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
يشار الى ان إيساك انتقل من ريال سوسيداد إلى نيوكاسل مقابل قرابة 59 مليون جنيه إسترليني (69.20 مليون دولار) ولم يظهر مع الفريق خلال التعادل 1-1 مع ولفرهامبتون واندرارز بسبب عدم استكمال إجراءات الحصول على تصريح العمل في الوقت المناسب.
يذكر ان نيوكاسل في المركز السابع بالدوري برصيد ست نقاط من أربع مباريات ،كما ويتقدم بنقطة واحدة على ليفربول تاسع الترتيب الذي سيحاول استغلال الزخم بعد انتصاره 9-0 على بورنموث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد