يسرا توجه رسالة قوية للملكة رانيا والجمهور يرد

mainThumb

01-09-2022 11:54 PM

السوسنة - احتفلت ​ملكة الأردن، رانيا العبد الله​ بعيد ميلادها الـ 52، الذي صادف أمس الاربعاء 31 آب/أغسطس.
وتلقت الملكة الكثير من التهاني من قبل الشعب الأردني عبر مواقع التواصل، بالاضافة الى عائلتها وابنائها والديوان الملكي الذي حرص عبر موقع الرسمي تقديم التهنئة لها.

وبدورها لم تفوت الفنانة المصرية يسرا هذه المناسبة لمشاركة الملكة الفرحة بعيد ميلادها، حيث نشرت عبر حسابها في تويتر صورة قديمة جمعتها بالملكة رانيا أثناء تواجد الفنانة في عمان، وارفقتها برسالة تهنئة متمنية لها دوام الصحة والعافية، كما تمنت عام مليئ بالخير للملك عبدالله والشعب الأردني.

وتفاعل الجمهور مع رسالة يسرا المميزة، مشيدين بالتفاتتها الراقية، وقدموا بدورهم التهاني للملكة، وتداولوا صورة يسرا والملكة رانيا على نطاق واسع عبر حساباتهم.

هذا وحرصت ​الملكة رانيا بنشر صور من حفل عيد ميلادها عبر موقعها الرسمي، وكانت محاطة بأولادها جميعا، بالإضافة إلى خطيبة الأمير الحسين، رجوة السيف، وخطيب الأميرة إيمان، وعبرت من خلال التعليق على الصورة عن فرحتها بتواجد الجميع حولها، ولاقت الصورة الكثير من الاعجابات.

ومن أكثر المعايدات المميزة التي حصدتها الملكة رانيا، كانت كانت معايدة إبنها ولي العهد الأمير حسين، حيث نشر صورة لوالدته داخل المطبخ وهي تُحضر الحلويات، وكتب عليها: ‎"دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك"، وتمنى لها عاما سعيدا بحفظ الله.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد