مذيعة تتعرض لفضيحة مقززة على الهواء مباشرة

mainThumb

05-09-2022 12:22 AM

السوسنة - يتعرض مذيعو الأخبار والبرامج التي يتم عرضها في بث مباشر، للكثير من المواقف المحرجة التي تسبب لهم بعض المشكلات على الهواء، كدخول المذيع او المذيعة بنوبة ضحك تمنعه من اكمال حديثه، او دخول شخص غريب الى الاستوديو، او نسيان ما يريد قوله، وغيرها من المواقف، لكن ما حدث مع المذيعة الكندية مختلفا تماما، فماذا حدث معها؟.

شاركت مذيعة قناة قناة "غلوبال نيوز كندا"، فرح ناصر، متابعيها عبر حسابها في تويتر، احد الموقف المقززة التي تعرضت لها بعد ان اضطرت لبلع ذبابة على الهواء مباشرة، واكمال النشرة الاخبارية وكأن شيئا لم يكن.

وأشارت المذيعة العربية والتي تعمل في القناة الكندية، انها شاركت هذه الواقعة مع متابعيها لأن الجميع بحاجة الى الضحك، وأكدت في منشور آخر هبر حسابها في انستغرام، ان هذه المقطع حقق مشاهدة عالية، وجعل الناس في جميع انحاء العالم يضحكون.

وكشفت مذيعة الأخبار في وقت لاحق، خلال حديثها مع شبكة "سي إن إن" إنها تابعت النشرة وقراءة الأخبار، التي كانت تتحدث فيها عن الفيضانات في باكستان، على الرغم من شعورها بأن الذبابة ترفرف في مؤخرة حلقها بطريقة مقززة، مشيرة بطريقة ساخرة انها ما زالت داخلها.

الجدير بالذكر، ان فرح ناصر من أكثر الشخصيات في المجال الاعلامي شهرة في مدينة تورنتو الكندية، وحصدت العديد من الجوائز لتغطيتها المتميزة للكثير من الأحداث على مدار عقدين كاملين.

وفرح خريجة برنامج الفنون الإذاعية والتلفزيونية بجامعة تورنتو متروبوليتان، والتحقت لاحقا بجامعة وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن، وتعيش الآن مع زوجها وطفليها في تورنتو، والى جانب تقديم الأخبار، تمتلك فرح ناصر شغف السفر.
إقرا أيضا: