مذيع مصري بقبضة الشرطة بسبب خطفه لمواطن .. تفاصيل

mainThumb

18-04-2022 12:11 AM

السوسنة - بعد بلاغ عن عملية خطف في الشارع ضمن البرامج التي تُعرف بالكاميرا الخفية، قبضت الشرطة المصرية على مقدم برنامج "كريزي تاكسي" إبراهيم السمان، و3 آخرين من فريق عمل البرنامج، الذي كان يصور دون ترخيص.

وذكر موقع "القاهرة 24" أن قسم شرطة العجوزة، ألقى القبض على المقدم وفريق العمل بعد بلاغ تلقته شرطة النجدة يفيد بخطف سيارة أجرة شخصا في شارع جامعة الدول العربية، وتبين لدى التحقيق في الحادثة، أن سيارة الأجرة تابعة للبرنامج، وأنه لا توجد حالات خطف، وكان مجرد "مقلب" في الشارع متفقا عليه.

والجدير بالذكر ان كل ذلك كان يحدث دون أي تراخيص من الجهات المعنية، ولذلك تم حجز طاقم العمل تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة والتحقيقات.

كان المشهد عبارة وجود مشاجرة بين عدد من المواطنين، وبجوارهم يقف تاكسي، فقامت عناصر الشرطة على الفور بإلقاء القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة، وحاول فريق العمل شرح طبيعة عمل البرنامج لعناصر الشرطة المتواجدين في المنطقة، إلا انهم شددوا على ضرورة احتجازهم  وعرضهم على النيابة.

وتم إتهام فريق عمل برنامج "كريزي تاكسي" بخطف مواطن، والتصوير بدون الحصول على تراخيص، وباشرت الأجهزة الأمنية التحريات حول الواقعة، وأكدت التحريات الأولية، ان الفكرة تدور حول تصوير برنامج ترفيهي، يختلق خلاله فريق العمل واقعة خطف لأحد المواطنين على سبيل الترفيه، وقررت جهات التحقيق الإفراج عن مقدم برنامج "كريزي تاكسي" وأفراد فريق العمل المحتجزين.

ما وضع عادل امام الصحي بعد الحريق الضخم قرب منزله؟

يذكر ان برنامج "كريزي تاكسي" قد حصد في موسمه الأول جماهيرية واسعة، بينما كان يتم عرضه عبر اليوتيوب، ما شجع فريق العمل على تقديم موسم ثاني منه وثالث عبر فضائيات التلفزيون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد