قفطان المجالي يكرم عبد السلام المجالي

mainThumb

07-09-2022 07:05 PM

السوسنة - كرم وزير الداخلية الأسبق معالي قفطان المجالي ،الاربعاء ، عميد عشيرة المجالي ، دولة رئيس الوزاء الاسبق الدكتور عبد السلام المجالي ، تقديرًا وامتنانًا وعرفانًا، للجهود المخلصة والدؤوبة التي بذلها دولته طيلة حياته في خدمة الاردن وقيادتها وشعبها.

و اقام وزير الداخلية الاسبق قفطان المجالي، حفل تكريم كبير ،حضره رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عون الخصاونة والسفير السعودي في الاردن نايف بن بندر السديري، وعدد من أصحاب العطوفة والسعادة والأقارب والاصدقاء.

وقال المجالي خلال حفل التكريم،ان دولة عبد السلام المجالي، نذر وسخر نفسه لخدمة هذا الشعب الطيب وقيادته الهاشمية الحكيمة، وامتنانا وعرفانا من عيشرة المجالي وتقديرا لمكانته الكبير التي يحضى بها بين الأوساط السياسية والشعبية في الاردن.

واشار في حديثة الى عمق العلاقات الاردنية السعودية الاخوية الحميمة بين المملكتين الشقيقيتين ، مشيرا الى ان السفير السعودي ددى الاردن يحظى بمحبة الجميع مما يدل على عمق الترابط الاخوي المملكتين الشقيقتين.

واعرب وزير الداخلية الاسبق قفطان المجالي عن تقديره وشكره الموصول لدولة عبد السلام المجالي الذي لبى دعوة عشيرة المجالي لتكريمه ، معربا عن خالص شكره وتقديره الى دولة الرئيس الاسبق عون الخصاونه والسفير السعودي في الاردن والحضور الكريم .

من جانبة ثمن الحضور الكريم وبكل سرور ومحبة حفل التكريم على شرف دولة الدكتور عبد السلام المجالي،متمين لدولته موفور الصحة وتمام العافية لتبقى طلته الكريمه على عشيرته وأصدقائه ومحبيه.