أقامت علاقة حميمية مع رجلين فأنجبت منهما توأما

mainThumb

08-09-2022 02:30 PM

السوسنة - في واقعة غريبة وصادمة أنجبت سيدة برازيلية تبلغ من العمر 19 سنة، توأما من رجلين مختلفين، بعد ان أقامت معهما علاقة بفرق ساعة واحدة.

وفي التفاصيل أقامت السيدة علاقة حميمية مع رجلين مختلفين في اليوم نفسه، ثم اكتشفت حملها دون ان تعرف ايهما الأب، وانجبت توأما متشابها تماما، لكنها شكت في هوية الأب عندما صار عمرهما 8 شهور، فارادت الكشف عن هوية والدهما للتأكد، وأجرت اختبار الأبوة بواسطة الحمض النووي، لتكون النتيجة مفاجأة صادمة لها.

وأشارت أنها جمعت الحمض النووي من الشخص الذي اعتقدت أنه هو الأب، ولكن بعد اختبارين، جاءت النتائج إيجابية فقط لأحد التوائم، وعندما أجرى اختبارا آخر للشخص الثاني، أظهرت النتائج أنه والد الطفل الثاني.

وأكدت أنها تفاجأت من نتيجة الاختبار، وأنها لم تكن تعلم أن ذلك ممكنا، مشيرة إلى أن الطفلين الآن يخضعان لرعايتها وأحد الأبوين دون الآخر.

وما حدث مع الأم تعتبر حالة علمية نادرة تسمى "عملية الإخصاب غير المتجانسة"، حيث أكد Túlio Franco، البروفسور الذي أشرف على ولادة التوأم واجراء اختبارات الحمض النووي، إن هذه الحالة نادرة جدا، ولن يرى مثلها في حياته.

وروى الدكتور التفاصيل حول اقامة المرأة علاقتين حميميتين مع رجلين مختلفين بفرق ساعة واحدة فقط بينهما، وحملت منهما في عملية "إخصاب مزدوج" لبويضتين مختلفتين، وهذه الحالة رقم 20 فقط في العالم.