بالأدلة: متابعة تتهم نادين نجيم بالفاحشة والفنانة بردّ صاعق

mainThumb

10-09-2022 09:39 PM

السوسنة - كانت مواقع التواصل الإجتماعي، قد ضجت خلال الساعات الماضية بعد ان نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة ظهر منها فقط يدها وهي تحتضن يد شخص مجهول، واكتفت بكتابة "فقط انتظروا".

واشتعلت الترجيحات التي اطلقها الجمهور حول هوية الشخص التي ارتبطت فيه نادين نجيم، وتم طرح عدة اسماء من الفنانين منهم معتصم النهار وقصي خولي، والبعض رجح ان الشخص خارج الوسط الفني.

وبدورها أكدت النجمة اللبنانية ان الشخص التي ظهرت معه وممسكة بيده ليس معتصم او قصي لأنها تعتبرهم اخوانها فقط، ولم تكشف عن هوية حبيبها الجديد.

وأشار بعض الصحفيين ان نجيم مرتبطة بشاب سوري من مدينة حلب، لكن طلبت منه الفنانة الا يتدخل او يعلن اي شيء دون رغبتها، ثم اعتذر الصحفي وأكد انه نشر ذلك من باب فرحته هو والجمهور بخبر الارتباط.

كما لم يرقى لنادين تعليق احدى المتابعات، والتي جعلتها تخرج عن صمتها وترد عليها بطريقة حادة، وشتمتها وهددتها بالسجن، بعد ان اتهمتها المتابعة بالخيانة والارتباط مع شاب اثناء زواجها من طليقها هادي.

وكتبت المتابعة في تعليقها على خبر ارتباط الفنانة بشاب سوري، ان نادين تعرف هذا الشاب وعلى علاقة به أثناء زواجها من هادي، متهميتها بخيانة زوجها و" تخريب بيتها لأجله"، ولكن وبحسب كلام المتابعة ما يبدأ بغلط تكون نهايته معروفة.

وهذا التعليق أغضب نادين، وردت على المتابعة بطريقة حادة جدا، وقالت لها: "تسدي بوزك وبتنضبي بعد ناقص وحدة رخيصة تحكي عن انسانة تعبت على حالها مثلي".، مؤكدة انها هي من قررت الطلاق لأسباب كثيرة ولا تندم على هذا القرار.

ثم هددت نجيم هذه المتابعة ان تلفظت باسمها او نطقت بحرف عن طلاقها او عن الشاب الذي ترتبط به ستصل اليها وتقدم شكوى بحقها وترميها بالسجن لأنها رخيصة، حسب وصفها.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد