أبو زمع:الرمثا أحيانا ينافس

mainThumb

12-09-2022 07:40 PM

السوسنةـ قال المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، إن اتساع قاعدة الفرق المتنافسة على لقب دوري المحترفين لكرة القدم، يخدم مصلحة الكرة الأردنية ويثري المنافسات.
واضاف:إن دخول فرق الفيصلي والوحدات والحسين إربد في صراع قوي على لقب الدوري الحالي، ينعكس ايجابا على المستوى الفني ويثري حماس اللاعبين والجماهير، ويجعل من البطولة أكثر امتاعا وقوة.

وتابع : في العادة يتنافس القطبان الوحدات والفيصلي على لقب الدوري وبطولة كأس الأردن وبطولة الدرع، واحيانا يدخل فريق الرمثا على خط المنافسة، ولكن في الموسم الحالي دخل فريق الحسين إربد كطرف ثالث ومنافس بقوة ما جعل الدوري أكثر اثارة وتشويق، ما دفع الجمهور للترقب بشغف حلول موعد المباريات المقبلة.

وانتقد ابو زمع ما تشهده بعض مواقع التواصل الاجتماعي من مناكفات سلبية وشتائم وتبادل للقدح والذم بين نفر من الجماهير، معتبرا أن هذا الشحن الزائد على مواقع التواصل الاجتماعي يلحق الضرر بمعنويات اللاعبين ويؤثر عليهم ما يفقدهم فرصة تقديم أفضل ما لديهم في الملعب، داعيا إلى التمتع بالروح الرياضية.

يشار إلى أن ابو زمع اللاعب السابق في المنتخب الوطني والوحدات سبق وأن اشرف على تدريب فريق الوحدات كما درب المنتخب الوطني، ناهيك عن تجاربة التدريبية الخارجية التي كان أخرها تدريب فريق الانصار اللبناني.

"بترا"