أقامت علاقة مع شابين وما حدث هز الشارع

mainThumb

14-09-2022 08:14 PM

السوسنة - بتنا مؤخرا نسمع عن الكثير من الجرائم والاعتداءات التي تحدث بسبب علاقات عاطفية، وراح ضحية هذا الأمر عدد من الفتيات سواء في مصر او خارجها، ومؤخرا حالت العناية الالهية دون وقوع جريمة جديدة بحق فتاة على يد شابين بسبب علاقة عاطفية.

تعرضت فتاة صباح اليوم الأربعاء، في احد شوارع مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، للإعتداء بسلاح أبيض، على يد صديقين حاولا الانتقام منها بسبب خداعها لهما بحسب قولهما.

وسدد الشابان عدة طعنات للفتاة بالرأس والجسد بواسطة "مطواة" حتى اصيبت بجرح قطعي في الرأس واصابات في اماكن متفرقة من جسدها، ووسط صراخها ومناجاتها، انقذت العناية الالهية الفتاة من خلال بعض الأهالي وعدد من المارة القريبين من المكان، والذين تمكنوا من ابعاد المعتدين وارسالهما الى قسم الشرطة، ونقل الفتاة إلى المستشفى.

وجاء هذا الاعتداء بسبب ارتباط الفتاة بأحدهما، أثناء علاقتها بالآخر، وبعد ان عرف كلاهما بما فعلته، قررا الانتقام منها ومواجهتها بهذه الطريقة.

وبعد اجراء الفحص والتحقيقات تبين ان الفتاة التي تعرضت للإعتداء تدعى "مريم.أ" وتبلغ من العمر 19 سنة، وتعمل كوافيرة، وخلال أخذ افادتها، اتهمت الفتاة أحدهما بمحاولة سرقة هاتفها المحمول.

وهذا ما أنكره الشابين، وأكد أحدهم ان هناك علاقة عاطفية تربطه فيها، في ذات الوقت الذي كانت فيه على علاقة مع صديقه، فقررا مواجهتها أثناء عودتها من عملها، الا ان الخلاف تطور الى استخدام السلاح الأبيض.

إقرأ أيضا: