بعد زواجه من 53 امرأة سعودي يكشف المستور

mainThumb

16-09-2022 01:04 PM

السوسنة - كان المواطن السعودي أبو عبدالله قد تصدر حديث مواقع التواصل في المملكة بعد ان ظهر في مقطع فيديو وهو يجلس مع مجموعة من الرجال ويحدثهم عن زيجاته من 53 إمرأة، ما أثار استهجان المتواجدين الذين طرحوا عليه حينها العديد من الأسئلة حول هذا الأمر.

وتعرض حينها ابو عبدالله للكثير من الانتقادات من قبل نشطاء مواقع التواصل، الذين وصفوا ما فعله بإهانة للنساء اللائي تزوجهن، والقوا اللوم على عائلاتهن لأنهم يقبلون بذلك لأجل المهر والمال، رغم ذلك دعمه البعض مؤكدين على حقه في الزواج طالما انه يفعل ذلك بالحلال.

ومؤخرا كشف ابو عبدالله  تكلفة زيجاته، وذلك خلال لقاء له مع قناة الرسالة، مؤكدا انها تجاوزت 2 مليون ريال، شمل المهور والهدايا والعطايا، رغم ذلك لم يطلب من اي امرأة انفصل عنها ان تعيد له المهر.

وضرب ابو عبدالله بعض الأمثلة على ذلك، حيث انه تزوج امرأة وتشارك معها في بناء منزل، ثم اعطاهل مصروفها بعد الزواج، وسافر خارج المملكة لمدة 4 أشهر، وعند عودته طالبته زوجته بمبلغ 100 ألف، وذلك بسبب تركها لها كل هذه المدة وصرفها على المنزل، فلبى طلبها ومنحها حوالي 500 الف، نصيبه في المنزل.

ووجه ابو عبدالله رسالة الى الرجل المتزوج من ثلاثة ويطمح في الرابعة، الا يفعل ذلك ان لم يكن هناك سبب لزواجه وان لم يكن هناك نقص في بيته، والا يبحث عن غير زوجته ان كان يراها أفضل وأجمل امرأة.