الكرنفال الخامس لذوي الإعاقة .. صور

mainThumb

17-09-2022 05:12 PM

السوسنة - اقامت الجمعية الأردنية لاضطراب طيف التوحد الكرنفال الخامس لذوي الإعاقة (كرنفال سامر طيف الحب) ضمن مبادرات سامر طيف الحب للتوعية باضطراب طيف التوحد.
وجاء النشاط باشراف موفق الزامل وبالتعاون مع مركر زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي بإدارة رئيس المركز المهندس مازن السعود ومن خلال لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة بإشراف أخصائية التربية الخاصة وئام خدرج.
وشارك فيه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مناطق العاصمة عمان وخصوصا أطفال التوحد َمتلازمة داون. وبحضور أهاليهم . وعدد كبير من المتطوعين.
واشتمل الكرنفال على فقرات متنوعه مثل الرسم على الوجوه والشخصيات الكرتونية. وفقرة الرسم على ألواح كانفس. وفقرة فرقة الفرسان من أطفال متلازمة داون والتي قدموا فيها وصلة الدبكة ووصلة الجيش. إضافة إلى فقرة التايكوندو والتي قدمها أطفال مركز رباح للتايكوندو. وفرقة مسرح ميجو للدمى. إضافة إلى استخدام الألعاب والنطاطات الكبيرة.
وتقدمت الجمعية بالشكر لكل من قام بإشراف وإنجاح هذا الكرنفال : من السيدة عبير المومني مسؤولة برامج وأنشطة في مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي.. والسيدة لولو ابو الرب مسؤولة الدبكة في فرقة الفرسان من ذوي متلازمة داون سندروم .. والأستاذة انتصار الخطيب الناشطة في مجال متلازمة داون سندروم.. والأستاذة هدى زريقات على إنجاح فقرة الرسم على الألواح الكرتونية..والمدرب الدولي ومدير أكاديمية رباح للتايكواندو الكابتن مهدي رباح لمشاركته مع لاعبيه في الكرنفال ..والدكتورة سحر بشارة على حضورها ومشاركة أهالي ذوي الاعاقة..والأستاذة سماح استيتية ولطلابها المشاركة في الكرنفال . كما يتوجه مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي واللجنة المنظمة بجزيل الشكر والتقدير لمديرة مراكز زها الثقافية السيدة رانيا صبيح على جهودها ودعمها لإقامة هذه الفعالية الإنسانية ودعمها الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة .