بعد الحلم بالقرضاوي وحور العين عبدالله الشريف يفجّر مفاجأة

mainThumb

03-10-2022 11:47 AM

السوسنة - انتشر خلال الساعات الماضية تغريدة نُسبت لليوتوبر المصري، عبدالله الشريف، تحدث فيها عن رؤيا في منامه عن رئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي.

وتضمنت التغريدة: "رأيته في الجنة وبجواره 70000 من الحور العين"، ثم أرفقها بوسم #الشيخ_يوسف_القرضاوي"، وتم تداول هذه التغريدة بشكل موسع وسط انتقادات حادة من قبل البعض الذين سخروا من هذا الحلم المفبرك.

وبعد الضجة التي حدثت على مواقع التواصل بسبب هذه التغريدة، خرج عبدالله الشريف عن صمته، ونشر تغريدة نفى فيها ما نسب له، واصفا من انتحل شخصيته على تويتر ونشر الرؤية ب"الماعز"، قائلا: "معزة تنتحل شخصيتي بس ديلها باين في الخط والإملاء والصياغة".

هذا وكان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قد أعلن يوم الاثنين، 26 سبتمبر 2022، عن وفاة يوسف القرضاوي، عن عمر يناهز 96 عاما، وتم تشييع جثمانه في قطر، كما كتب نجله عبر حسابه الرسمي: "ترجل الفارس".

عبد الله الشريف، شاعر، ويوتيوبر،مصري، مُقدِّم برامج سياسية ساخرة، كانت بدايته مع إصدار أول قصيدة "الأستاذ أبو لهب بن عبد مناف"، في 2013، عبر اليوتيوب، ولاقت رواجًا بعد ذلك، قدم الشريف عدة برامج منها: الشاب أشرف، حودة وعبودة، بُص، وغيرها.

إقرأ أيضا: