نادين نجيم بأحضان معتصم النهار بوضعية حميمية

mainThumb

04-10-2022 11:09 PM

السوسنة - شوق الممثل السوري معتصم النهار، والممثلة اللبنانية نادين نجيم، الجمهور للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، وذلك من خلال صورة نشراها من كواليس التصوير، وإرتديا ملابس شخصيات المسلسلس.

وارتدت نجيم بلوزة صفرا نصف كم، وسدلت شعرها، مع مكياج ناعم، وكانت تقف ملتصقة بمعتصم الذي ارتدى قميصا باللون الزهر، معتمدا اللوك الذي سيظهر به خلال العمل، وعلقا على الصورة: "من الكواليس صالون زهرة رح يضلوا سوا؟ او رح يتخانقوا؟ الله يستر".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، معبرين عن حماسهم لمشاهدة العمل الذي لاقى رواجا واسعا في الجزء الأول، وحقق نسب مشاعدة عالية في العالم العربي.

يُذكر أن نادين نجيم والشركة المنتجة صبّاح إخوان، قد أعلنا مؤخرا عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي سيضم أبطال الجزء الأول، وهم نادين نجيم، ​معتصم النهار​، ​طوني عيسى​، فادي أبي سمرا، زينة مكي، جنيد زين الدين​، وغيرهم من النجوم.

على صعيد آخر، كانت الفنانة اللبنانية قد تعرضت للعديد من الشائعات مؤخرا حول علاقتها العاطفية بمعتصم النهار، وخاصة بعد ان نشرت صورة عبر الانستغرام وهي تمسك بيد رجل لم يظهر وجهه، ما اعتقد البعض ان الفنان السوري هو حبيبها الجديد وخاصة بعد انفصاله عن زوجته، الا انها انكرت هذه الاقاويل، مؤكدة انها تعتبره كشقيقها وزميل في الدراما فقط.

إقرا أيضا: