انطلاق الألعاب الرياضية الخامسة لمدارس الصم

mainThumb

06-10-2022 01:57 PM

السوسنة - انطلقت اليوم الخميس الألعاب الرياضية لمدارس الصم والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الاردني للرياضة المدرسية، وتشمل الدورة ألعاب خماسي كرة القدم وفردي الريشة الطائرة وكرة الطاولة وألعاب القوى للطلاب والطالبات.
وأقيمت اليوم بطولة خماسي كرة القدم للطلاب، على ملاعب كلية الحسين، حيث فازت مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة على السلط 2/0 بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2/2 ، وماركا على العقبة 8/0 .
وفي النصف النهائي فازت ماركا على الزرقاء الأولى 5/ 4 بالركلات الترجيحية بعد انتهاء المباراة تعادل 3/3 ، فيما فازت اربد على الرصيفة 4/ 0
وتقام يوم الأحد القادم المباراة النهائية بين ماركا واربد، فيما تقام باليوم نفسه خماسي كرة القدم طالبات علي ملاعب كلية الحسين.
وتنطلق بطولة كرة الطاولة طلاب يوم الاثنين، والطالبات يوم الثلاثاء على صالة مدرسة القابسي في الرصيفة، فيما تنطلق بطولة الريشة طلاب يوم الاربعاء القادم، والطالبات يوم الخميس في صالة زين الشرف / جبل عمان.
من جهة أخرى تختتم اليوم دورة العلاج الرياضي للمعلمات والتي اقيمت في مدرج عبدالله أبو نوار في اتحاد كرة اليد، والتي كانت نظمتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد المدرسي واتحاد العلاج الرياضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد