نداء شرارة تتعرض للتنمر بطريقة قاسية

mainThumb

20-10-2022 11:41 AM

السوسنة - تتعرض الفنانة الأردنية للكثير من المواقف او الشائعات التي تجعلها حديث مواقع التواصل، كخلع حجابها، او اعتزالها الفن، او زواجها من شخصيات معروفة، وغيرها من الأقاويل، الا انها خرجت مؤخرا لتكشف تعرضها للتنمر من قبل المتابعين بسبب شكل أنفها.

وأشارت شرارة، انها تتعرض للتنمر احيانا من قبل البعض، وانها تتلقى رسائل يقولون لها فيها ان شكل انفها غلط، وان عليها اجراء عملية تجميل، بل يشبهها البعض "بالبيتجانة"، الا انها لا تتأثر بهذا الكلام، لانها ترى وجهها لطيفا ومقبولا، رغم انها تعرف ان انفها ليس جميلا.

وأضافت نداء شرارة ان وجهها ليس أحلى وجه بالعالم، وان ملامحها أكبر من عمرها، الا انها تحمد الله في كل مرة تنظر فيها للمرآة، وقالت: "بحب حالي ومقتنعه أنه هاد نصيبي من الجمال.

وأكدت الفنانة الأردنية، انها لا تهتم كيف يراها الناس من الخارج، بل تهتم بداخلها والجمال الذي يكمن فيها، مؤكدة انها انسانة طيبه وهذه الطيبة تنعكس بملامحها، وقدمت نصيحة للجميع ان يحبوا أنفسهم ويتصالحوا معها مهما كان شكلهم.

وعلى صعيد آخر، عبرت نداء شرارة عن تضامنها مع الفنانة شيرين بسبب الازمة التي تمر بها في الوقت الحالي، بسبب اتهامات تعاطي المخدرات.

إقرا أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد