هيفاء وهبي تفجّر الرد على السخرية من شكلها

mainThumb

01-11-2022 10:44 PM

السوسنة - خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأول مرة على حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب شكلها وملامحها دون فلتر خلال لقاء معها على هامش حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وبعد ان وجهت الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ وللجمهور الذي التقت به في الحفل، أكدت النجمة اللبنانية ان الكثير من الأحاسيس انتابتها قبل انطلاق حفلها، ووصفت تواجدها في السعودية بأنه من أجمل لحظاتها الفنية.

وأكدت هيفاء وهبي، انها لم تتوقف عند حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب صور التقطت لها بدون إضاءة جيدة، ولم تكترث، خاصة ان هذا الموقف ممكن أن يحدث مع أي فنان، وان ردها على الهجمات كان من خلال ظهورها أمام الجمهور والتفاعل مع الحضور، وتقديم الفن لهم.

وأشارت الفنانة، انها وقعت ضحية لحملات مبرمجة تستهدفها، من قبل أشخاص حاسدين لهم أغراض، خاصة أن المشاركة في مثل هذا الحدث الضخم يثير غضب وحسد الكثيرين، ووجهت لهم رسالة حادة قالت فيها: "العبوها أذكى من كده".

على صعيد آخر، شهد حفل هيفاء وهبي حضورا جماهيريا كبيرا، وقدمت الكثير من أغانيها الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتم تداول الكثير من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد