فتاة تطلب من أمير سعودي ان يتبناها ورفْضه جاء مزلزلا ماذا قال؟

mainThumb

18-11-2022 03:41 PM

السوسنة - اشادة كبيرة حصدها، وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، لرده الناري على فتاة طلبت منه على الهواء وأمام الجميع ان يتبناها.

انتشر على مواقع التواصل مقطع فيديو يوثق ما حدث بين الفتاة السعودية والأمير، خلال جلسة شارك بها قبل أيام ضمن منتدى مسك بالمملكة، اذ عرفت الفتاة بنفسها واسمها "رشا الناجي"، تبلغ من العمر 19 عاما، وقالت لعبد العزيز بن سلمان، انها التقت به قبل سنتين بمناسبة فوزهم بـ"آيسف"، ومنحهم الدعم حينها وحفزهم، وقال فيهم أجمل الكلام، لكنها الآن أرادت ان تصحح خطأها وتطلب امرا مهما كان قد فاتها سابقا.

وتابعت رشا قائلة: "أطلب منك سموك هل تتبناني الآن لمستقبل أكبر بإذن الله؟"، الا ان رد الأمير كان مزلزلا وملفتا، اذ قال لها، انه يملك الثقة والاعتزاز بالمنظومة القادرة ان تتبناها أفضل منه: "بنتي لا تعولين على أشخاص عولي على العمل المؤسسي المستدام".

وأردف الوزير والأمير السعودي، انه يجب الا يتفاخر الانسان بقوله انه فعل كذا وكذا، متساءلا: "اذا أنا هفيت ورحت يتهاوى يعني هذا الحصن العظيم؟" مؤكدا ان الإرث الحقيقي هو ببناء المؤسسات المستدامة وليس بناء مؤسسات قائمة على أشخاص، بدونهم تفشل جميع المنظومة، لأن هذ قمة النرجسية، بحسب تعبيره.

إقرأ أيضا: