مستجدات صادمة حول واقعة اختطاف محمد رمضان في لبنان

mainThumb

18-11-2022 04:09 PM

السوسنة - تداولت الكثير من حسابات مواقع التواصل وبعض الصفحات الفنية خبر اختطاف الفنان المصري محمد رمضان في لبنان بعد مشاجرة حصلت بينه وبين رجل لبناني في أحد الملاهي الليلية، وابتزازه لدفع مبلغ مالي.

انتشر هذا الخبر بشكل سريع وتداوله الجمهور دون التأكد من تفاصيله وحقيقته، الا ان مصادر موثوقة أكدت في تصريحات خاصة لبعض المواقع الاخبارية والفنية ان خبر اختطاف رمضان غير صحيحة ومجرد شائعة، وان واقعة إبتزازه بمبلغ 10.000 دولار أميركي، أكذوبة ومن وحي الخيال.

وأشارت المعلومات المتداولة، إلى أن محمد رمضان كان في استضافة شخصية لبنانية معروفة، ورافقه 10 حراس خلال فترة تواجده في لبنان، كما انه لم يخرج ليلاً إلى أي منطقة جبلية كما روج البعض.

وعلى صعيد آخر،  يواجه الفنان المصري أزمة جديدة، بعد اتهامه بسرقة لحن أغنيته الجديدة "لو ناسيين افكركم” التي طرحها مؤخرا على يوتيوب، اذ كتب الملحن صادق عادل عبر الفيس بوك: "أغنية  محمد رمضان من ألحانى ونازلة بصوتى منذ ٤ شهور"، وطلب من الجميع الاستماع لها قبل ما يقفلوها.

وأشار صادق عادل ان هذه تعتبر سرقة علنية، اذ تفاجأ بتتر الاغنية التي كتب فيها ان الأغنية من ألحان شريف عبادة، وطالب بحقه والمساندة من الجمهور، مؤكدا ان محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب، لأنهم لا يمكن ان يكونوا على علم بهذه السرقة.

إقرأ أيضا: