شاهد هيفاء وهبي تبرز مفاتنها بوضعيات مثيرة

mainThumb

23-11-2022 04:11 PM

السوسنة - بردّ جديد على حملة التنمر التي تعرضت لها خلال فعاليات موسم الرياض، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورًا جديدة لها عبر الانستغرام، استعرضت فيها جمالها ورشاقتها بطريقة مثيرة.

وتألقت الفنانة اللبنانية بإطلالة أنيقة، وارتدت فستانا ضيقا باللون الأسود مكشوف من الأعلى، ورفعت شعرها وتزينت بمكياچ قوي زاد من سحر اطلالتها، واعتمدت في بعض الصور على الإثارة من خلال استعراض خلفيتها ومفاتنها بوضعيات جريئة، وعلقت: "بمجرد وقوعك في حب نفسك، تنتهي لعبتهم".

علق المتابعون على جمال هيفاء وهبي واثارتها، وانقسمت الأراء بين معجب بجمالها وشبابها الدائم، وبين من انتقد الوضعيات المثيرة التي تعتمدها لجذب الجمهور، بينما أشار البعض انها تلجأ للفلاتر والفوتوشوب لإخفاء ملامحها الحقيقية وتقدمها في العمر.

يذكر ان هيفاء وهبي قد تعرضت لحملة تنمر شرسة بعد انتشار صور ومقاطع فيديو لها من مقابلة اجرتها على هامش مشاركتها في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، اذ ظهرت بملامح وصفت بالمخيفة كشفت عن مدى تقدمها بالعمر.

لترد وهبي على هذه الحملة عبر خاصية (ستوري) على حسابها في إنستغرام، واتهمت الحاقدين بتشويه ملامحها من خلال التعديل على الصور.

وكانت هيفاء قد قدمت حفلا ناجحا خلال تواجدها للمرة الأولى في حفل غنائي في العاصمة الرياض، وسط حضور جماهيري كبير.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد