روعة ياسين تتورط بقضايا مخدرات

mainThumb

26-11-2022 03:48 PM

السوسنة - كشفت الممثلة السورية روعة ياسين لموقع "الفن"، عن دورها الجديد في مسلسل عين شمس الذي يضم نخبة من المثلين السوريين، أبرزهم: رشيد عساف، صفاء سلطان، نادين خوري، وغيرهم.

وتلعب روعة في هذا المسلسل شخصية "رغد"، التي تتورط مع عصابة مخدرات، وعندما أرادت التخلص منهم انقلبت عليها الموازين بطريقة سلبية، وبشهد العمل الكثير من الأحداث الشائكة بإسلوب درامي ممتع.

وعلى صعيد آخر، كانت روعة ياسين قد كشفت في وقت سابق خلال حلولها ضيفة على برنامج إنسان، انها ضد الأدوار الجريئة والخلاعة، الا انها تشجع طرح الأفكار الجريئة في الأعمال الفنية، كما اكدت رفضها للزواج المدني والتبني، وفضلت عليه كفالة اليتيم.

أما من ناحية الإعتزال وارتداء الحجاب، لم تستبعد روعة الفكرة، مؤكدة انها قد تقدم على هذه الخطوة في المستقبل، الا انها لا تفكر بارتداء الحجاب بالوقت الحالي، لكنها تبقى فكرة مطروحة لديها.

واعترفت روعة ياسين انها أصيبت بالإكتئاب في مرحلة معينة من حياتها، لكنها لم تفكر بالإنتحار أبدا، لأنها لا تقدم على شيء ممكن ان يغضب الله.

يذكر ان الفنانة السورية قد برعت في الكثير من الاعمال الدرامية التي شاركت فيها، ومنها: تخت شرقي، ياسمين عتيق، حاجز الصمت، وغيرها الكثير.

إقرأ ايضا: