الأرصاد: الطقس لـ 3 أيام وتحذيرات

mainThumb

27-11-2022 08:01 AM

السوسنة - أفادت دائرة الارصاد الجوية بأن الأجواء نهار الاحد تكون باردة نسبياً في أغلب المناطق نهار اليوم الاحد، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وخلال ساعات المساء والليل، تبقى الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول .

أما يوم غد الاثنين ، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ الاجواء لطيفة في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب الارصاد تتأثر المملكة الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع أثناء النهار هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها العقبة قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.