مكتب محمد بن سلمان يفجّر تعليقا ناريا على خسارة المنتخب السعودي

mainThumb

27-11-2022 10:21 AM

السوسنة - بعد خسارة المنتخب السعودي امام المنتخب البولندي بنتيجة 2-0، في منافسات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، علق بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على هذه الخسارة عبر تغريدتين كتبها باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال العساكر في اللغة الإنجليزية: "رغم نتيجة مباراة اليوم، قدم المنتخب السعودي أداء مشرفا..نتطلع إلى مباراة الأربعاء المقبل، وفي اللغة العربية كتب: "ما قصروا صقورنا الخضر.. أداء رائع..وفالهم التوفيق في المباراة القادمة.

لاقت التغريدات التي نشرها مكتب ولي العهد السعودي اعجاب الجماهير السعودية التي اعتبرتها بمثابة دفعة معنوية للفريق "الأخضر"، لتقديم الأفضل في مباراته الأخيرة في دور المجموعات، امام المكسيك، بعد خسارته امام بولندا رغم الأداء المشرف الذي قدمه.

الجدير بالذكر ان المنتخب السعودي ما زال محتفظا بفرص التأهل إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم، بعد فوزه على الأرجنتين، وخسارته أمام بولندا، أمس السبت.

ويحتل الأخضر السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة عن المنتخب البولندي المتصدر ب4 نقاط، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني ب3 نقاط (3)، من ثم المكسيك في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد