طبيب أردني يحقق أمنية مشجع مغربي بعد تعرضه للتنمر

mainThumb

28-11-2022 09:23 AM

السوسنة - أثار تصرف طبيب أسنان اردني مقيم في دبي في الإمارات العربةي المتحدة حالة من الإعجاب بعد ان نشر الطبيب نداءا إنسانيا عبر حسابه في موقع إنستغرام، من أجل البحث عن المشجع المغربي الذي تعرض للتنمر بسبب أسنانه، خلال مباراة المغرب ضد كرواتيا، وذلك حتى يمنحه ابتسامة جديدة بالمجان.

ونشر الطبيب الاردني شادي شادي، صورة المشجع المغربي عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: "ممكن أحد يوصلنا لهذا المشجع المغربي وهاتفه؟".



ثم عاد هذا الطبيب مرة أخرى واستعان بأصدقائه المغاربة، كالفنانة رجاء بلمير، اليوتيوبر رضى الوهابي، المنتج ريدوان، والكوميدي يسار، ليساعدوه على إيجاد هذا المشجع.

ولبى الفنان يسار نداء الدكتور شادي، وأعاد نشر صورة المشجع المغربي، عبر منشور في حسابه على إنستغرام (سطوري)، مرفقا إياها بقوله: "من عيوني صديقي، من فضلكم من يتوفر على رقم هذا المشجع فليقم ببعثه لي على الخاص، فسيقوم هذا الطبيب بالتكفل به".

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشجع المغربي قد تعرض لموجة من التنمر عبر مواقع التواصل الجتماعي، يوم الأربعاء الماضي، بعد مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وجرى تداول صورة المشجع المغربي وهو على المدرجات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر البعض من شكل أسنانه، خلال تواجده في مدرجات ملعب "البيت" في قطر.