تعطيل دوام هذه المدارس بالأردن

mainThumb

29-11-2022 08:15 AM

السوسنة - قررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ العقبة، تعليق الدوام في جميع مدارس العقبة لهذا اليوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022، نظرا للأحوال الجوية التي تشهدها المملكة اليوم.

ويشمل قرار التعطيل، المدارس الحكومية والخاصة في قصبة العقبة وقراها والفترة المسائية أيضا .

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية حمد الحجايا تعليق الدوام في جميع مدارس قضاء ايل / قضاء مريغة / قضاء اذرح، اليوم الثلاثاء ، وذلك نظرا للأحوال الجوية وبالتنسيق مع الحكام الإداريين.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان التعليمية الأستاذ / وهبي الشلبي آل خطاب و بالتنسيق مع محافظ معان فيصل المساعيد تعليق الدوام اليوم الثلاثاء الموافق 29/ 11/ 2022 م (فقط) وتحويل الدراسة الى  التعليم عن بعد و تأجيل الامتحانات المقررة  لموعد جديد تحدده كل مدرسة نظرا للظروف الجوية السائدة.

وكان مدير ادارة الارصاد الجوية رافد ال خطاب قد صرح بأن اليوم الثلاثاء ومع ساعات الصباح الباكر تبدأ المملكة بالتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة تكون غزيرة احيانا مما قد يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة يصحبها الرعد احيانا وتساقط حبات من البرد.