هل اصالة نصري وراء تشويه صور هيفاء وهبي؟ تفاصيل ستصدمك

mainThumb

29-11-2022 11:41 PM

السوسنة - بعض التلميحات والرسائل الغامضة، نشرتها الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عبر خاصية الستوري على حسابها في انستغرام، أثارت بها شكوك متابعيها، حول الشخص المسؤول عن نشر صورها التي تعرضت بها للتنمر، ضمن موسم الرياض.

وكأن وهبي حاولت إيصال رسائل مبطنة للفنانة او الجهة التي حاولت تشويه صورتها والقيان بهذا الفعل المسيء، لكنها لم تفصح عن اسم الفنانة، واكتفت بإعطاء بعض الإشارات التي فهمها الجمهور وعرف المقصود منها.

ورجح الكثير من المتابعين، ان هيفاء تقصد الفنانة السورية أصالة، وخاصة انها توجهت بهذه الرسالة بعد تسريب صور مشوهة للفنانة السورية، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته في السعودية، اذ علقت النجمة اللبنانية: "أتمنى أن تصفعك كارما قبل أن أفعل أنا ذلك"، مشيرة إلى أنها لن تعتبر ذلك انتقاما، لأن رد الجميل هو الأفضل.

منشورات هيفاء وهبي لقيت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الذي رجح منذ اللحظة الأولى التي تعرضت بها الفنانة لهذا التشويه والتنمر، ان وراء هذه الواقعة، فنانة شعرت بالغيرة لتواجد هيفاء بقوة في السعودية، الا ان اسم اصالة هو الاكثر تداولا بين الترجيحات، وأعرب المتابعون عن سعادتهم لأن نجمتهم المفضلة استطاعت أن تثأر لنفسها من دون أن تتصرف.

يذكر ان هيفاء وهبي قد تعرضت لموجة تنمر وانتقادات، بعد انتشار صور اظهرها بملامح مشوهة مليئة بالتجاعيد والشحوب ولا تعكس جمالها الحقيقي، وذلك أثناء مشاركتها في موسم الرياض، الا انها ردت على المنتقدين الذين عبثوا بصورها، بطريقة حادة وقوية.

إقرأ أيضا: