ابنتا بيليه تستقبلان الآف التعازي

mainThumb

05-12-2022 10:15 PM

السوسنة - أعلنت اثنتان من بنات أسطورة كرة القدم البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف باسم بيليه، في مقابلة مع محطة غلوبو البرازيلية، ان والدهما دخل للمستشفى منذ الثلاثاء، الا ان أن حالته الصحية لا تُمثل أي خطر، وسيعود للمنزل عندما تتحسن حالته.

وأشارت ابنته كيلي ناسيمنتو ، إن بيليه مريض بسبب تقدمه في العمر، إلا أنه موجود حاليا في المستشفى بسبب التهاب في الرئة، بينما أوضحت شقيقتها فلافيا أرانتيس، أن النجم الكبير ليس في وحدة العناية المركزة، بل في غرفة عادية، وحالته مستقرة.

وشددت فلافيا خلال حديثها بالقول: "سئمنا تلقّي التعازي"، وذلك إشارة إلى الإشاعات التي طالت صحة والدها مؤخراً، اكثر من مرة.

الجدير بالذكر، ان النجم البرازيلي المحبوب أُدخِل إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، لإعادة تقييم علاجه من سرطان القولون، وأكد الأطباء انهم عالجوا عدوى الجهاز التنفسي التي يُعاني منها بيليه بإستخدام مضادات حيوية، مؤكدين أن حالته مستقرة ويستجيب جيداً للعلاج.

وبدوره، عبّر الأسطورة البرازيلية البالغ من العمر 82 عاماً، بمنشور له عبر الإنستغرام، عن شعوره بالقوة والأمل، مؤكدا انه سيتحسن ويعود للمنزل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد