وفد نيابي يلتقي أبناء الجالية الأردنية في المغرب

mainThumb

04-02-2023 07:50 PM

السوسنة - التقى وفد نيابي، برئاسة مساعد رئيس مجلس النواب، الدكتور ذياب المساعيد، عدداً من أبناء الجالية الأردنية والمُستثمرين الأردنيين المُقيمين في المغرب، وذلك في مقر السفارة الأردنية في العاصمة الرباط بحضور السفيرة جمانة غنيمات.

ووفق بيان صادر اليوم السبت، أكد المساعيد وأعضاء الوفد النواب: ميادة شريم وبسام الفايز وعبدالسلام الخضير ونواف الخوالدة وعمر الزيود وسليمان أبو يحيى، خلال اللقاء الذي يأتي ضمن زيارة رسمية لمجلس النواب المغربي، الدور البناء الذي يُلبيه أبناء الجالية الأردنية لصالح بلدهم باعتبارهم سفراء للأردن.

وأشاروا إلى دعم مجلس النواب للمُستثمرين والمُقيمين الأردنيين في المغرب، تجاه النهوض بواقع تعزيز العلاقات مع المغرب الشقيق.

من جانبهم، أكد أبناء الجالية الأردنية العلاقات المميزة التي تجمع الأردن بدولة المغرب، والتي أرسى دعائمها قيادتا البلدين الشقيقين.

ولفتوا إلى عديد من صور التآخي التي يقومون بها تجاه المغرب والتي من شأنها تعزيز العلاقات الأخوية مع الأشقاء المغاربة.

من جهة ثانية، شدد الوفد النيابي، خلال لقائه مُستثمرين أردنيين في المغرب، على الدور الذي يُلبيه المُستثمرين الأردنيين في المغرب لصالح النهوض بواقع العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري والاستثماري.

واستمعوا لأبرز التحديات التي تواجه عمل المُستثمرين الأردنيين في المغرب، وآفاق التعاون المتاحة لتعزيز التبادل التجاري وتوسيع أُطر التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين.

من ناحيتهم، أكد المستثمرون أن التواصل المُباشر مع الوفد النيابي، من شأنه تعزيز دورهم بما يساهم في التأطير لصيغة بناءة في طبيعة العلاقة التي تجمع المستثمرين بالقائمين على التشريع والرقابة، ما يسهم إيجابًا في النهوض تجاه المصالح الوطنية العليا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد