ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول تتجاوز الحدود في غرفة النوم

mainThumb

04-02-2023 10:36 PM

منذ ظهورها اللافت على المدرجات لمساندة فريقها في نهائيات كأس العالم قطر، 2022، أصبحت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، تتصدر مواقع التواصل، بسبب اطلالاتها وصورها الجريئة التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

وتتميز ايفانا بإطلالاتها الجريئة وملابسها المكشوفة والوضعيات المثيرة التي تلتقط فيها صورها، ورغم الإنتقادات التي تتعرض لها، الا انها تستمر بإثارة الجدل ونشر الصور التي توصف أحيانا بالفاضحة.

ومؤخرا، نشرت إيفانا مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري على حسابها في انستغرام، وظهرت بوضعيات جريئة في شوارع ميامي، مرتدية بيكيني باللون الأسود، وصور أخرى وهي تتمدد على السرير، مرتدية "البيبي دول" باللون الأسود.

لقيت صور ملكة جمال كرواتيا، اعجاب الكثير من المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واثارتها، بينما انتقدها البعض بسبب الوضعيات الجريئة التي تظهر بها، مؤكدين انها لا تميز بين إطلالاتها في الشارع، وبين إطلالاتها في غرفة النوم.

ومن ناحية ثانية، تصدرت صور ملكة جمال كرواتيا، محركات البحث، بعد نشرها صورشبه عارية عبر الانستغرام، بالتزامن مع إنطلاق كأس العالم للأندية بالمغرب 2023، وعلقت على الصور: "قريباً في المغرب لمشاهدة كأس الأندية 2023".

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد