أنشطة رمضانية رياضية في مراكز شبابية بالمحافظات

mainThumb

01-04-2023 10:54 PM

السوسنة - انطلقت في جميع المراكز الشبابية، التابعة لمديرية شباب إربد، اليوم السبت، فعاليات بطولتي الشطرنج، وتنس الطاولة للشباب والشابات، ضمن أنشطة رمضانية تنظمها وزارة الشباب.


وقال مدير شباب محافظة إربد، يحيى المومني، إن هذه البطولات تأتي ضمن الفعاليات الرمضانية التي تنظمها وزارة الشباب للعام الحالي، وتسهم باستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، واكتشاف المواهب الرياضية لديهم، كما تتيح للشباب فرصة الالتقاء والتنافس الشريف مع الآخرين.


وبين أن منافسات بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة، ستقام على مدار أسبوع، وتستهدف الشباب من أعضاء المراكز الشبابية، ضمن الفئة العمرية من (13-30 عاما).


وأكد المومني أن هذه البطولات تعود على الشباب، ومجتمعهم، بالنفع والفائدة، وتسهم بتطوير الثقافة الرياضية لديهم، كما تعزز مفهوم الروح الرياضية، والحد من العدائية، بأجواء من الحماس والمنافسة والمشاركة بين جميع الفرق، والمنفذة في المراكز الشبابية في محافظة إربد.


وفي مركز شابات صخرة، التابع لمديرية شباب عجلون، انطلقت، اليوم، بطولة تنس الطاولة ضمن برنامج رمضانيات 2023.


وقال مدير شباب عجلون، محمد طبيشات، إن البطولة تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للأردن ولقيادته الهاشمية، وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الشباب وتشجيعهم على استثمار أوقات فراغهم.


وأضاف أن البطولة تعمل أيضا على تعريف المجتمع المحلي بدور وزارة الشباب في تنمية قدرات الشباب واستقطاب أكبر عدد منهم للمشاركة في أنشطة مراكز الشباب.


وتستمر البطولة لمدة 3 أيام بمشاركة الشابات، ضمن الفئة العمرية 12-30 عاما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد