بعد مرضها الخطير ياسمين عبد العزيز ترتدي الحجاب فهل تعتزل؟

mainThumb

13-05-2023 01:34 AM

السوسنة - تفاعل المتابعون مع مقاطع الفيديو التي نشرتها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، خلال توجهها لاداء مناسك العمرة.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

وظهرت ياسمين في الفيديو القصير الذي نشرته، وهي تجلس في الطائرة ومرتدية الحجاب الأبيض، وبدون مكياج، واستعرضت وجهها في الحجاب، ثم توجهت بالكاميرا إلى نافذة الطائرة والمنظر الجميل في الجو، وعلقت عليه قائلة: " "ربنا يكتبها لكل مشتاق..أحلى مكان في العالم".

رأي الجمهور بحجاب ياسمين عبد العزيز

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة المصرية وهي ترتدي الحجاب، وأشادوا بإطلالتها المحتشمة، مؤكدين ان الحجاب يليق بها، وتمنوا من الله أن يتقبل منها ويسعدها، وحصد منشورها أكثر من 370 ألف اعجاب، وأكثر من 5500 تعليق، بعد ساعات فقط من نشرالفيديو.

واستغل البعض ظهور النجمة بالحجاب، لترويج شائعة اعتزال ياسمين وارتدائها الحجاب بشكل دائم.

إنجاب ياسمين من زوجها احمد العوضي

تداول رواد مواقع التواصل، صورة لياسمين عبد العزيز وهي في المستشفى وتحمل طفلا حديث الولادة، وأشاروا ان الفنانة أنجبت من زوجها الفنان احمد العوضي، وقدموا لها التهاني والتبريكات، بينما عبّر البعض عن استغرابه بسبب انجابها بشكل سري.

لكن في الحقيقة أن الصورة التي تم تداولها، مأخوذة من مسلسلها "ضرب نار" الذي عرض في السباق الرمضاني الفائت إلى جانب العوضي، وحققا فيه نجاحا كبيرا، بعد إن شكلا ثنائي مميز في مسلسلَي "لآخر نفس" ومسلسل "اللي ملوش كبير".

مرض ياسمين عبد العزيز

يذكر ان الفنانة المصرية قد وصلت مراحل خطيرة في مرضها بسبب عملية جراحية لم تنجح، ودخلت في غيبوبة، وواجهت الموت أكثر من مرة، قبل أن يتلطف الله بها وينعم عليها بالصحة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد